النظافه سر سعادتك فى المنزل

by on 13 أغسطس، 2015

شركة تنظيف

هل حلمت من وجود أرضية خالية من الغبار والأوساخ دون الحاجة إلى فراغ كل يوم؟ جعلت الفراغات الروبوت هذا الحلم حقيقة واقعة. أنها تتحرك تلقائيا في منزلك، في حين تنظيف الأرضيات في طريقها، مما يوفر لك الوقت ويتجنب الكثير من الجهود.

اليوم، الفراغات الروبوت (التي تسمى أحيانا المكانس الكهربائية الروبوتية) واجبات التنظيف وتوقيت وحركة متقدمة، مما يجعل الأجهزة أيضا ممارسات الحكم الذاتي. إذا كنت لم أر مكنسة كهربائية الروبوت في العمل، وهنا بعض الخصائص.

ومن المقرر الفراغات الروبوت للانتقال إلى منزلك والتقاط الأوساخ والغبار. صغر حجمها يسمح لهم تمتص حتى في ظل الأثاث. للحصول على أقصى التنظيف ممكن، اختيار النموذج حركة فعالة، وتنظيف منتظم كل المنطقة وإعادة شحن تلقائيا قبل استئناف مهمته بالضبط النقطة التي توقفت عندها.
شركة تنظيف بالرياض

ويمكن لهذه الروبوتات يصعد فوق العقبات مثل المداخل وابنه الكهربائية، التحرك بسهولة بين الأرض الصلبة والسجاد وتجنب الوقوع أسفل الدرج مع ميزات الملاحة المتطورة الخاصة بهم (مثل عجلة التسلق و سامسونج كليف الاستشعار استشعار الارتفاع). لحماية ممتلكاتك والمناطق المعرضة لخطر من منزلك، وسامسونج PowerBot ميزات نظام الحرس ™ الظاهري الذي يسمح لك لبرمجة الروبوت لتجنب أشياء معينة مثل النوافذ أو أماكن مثل الأطفال ألعاب الفضاء.

لماذا لديهم روبوت المكنسة الكهربائية؟

وإذا كانت الفراغات الروبوت جعلت أذكى التنظيف؟ كثير من الناس بوضوح من رأي. يجب عليك أن تنظر في شراء واحدة إذا:
• كنت تملك كلب أو قطة. إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة الخاص بك، ولكن إذا كنت لا تدعم شعره فوضوي، ومكنسة كهربائية روبوتية يلبي توقعاتكم. ومع ذلك، سوف تحتاج نموذج فعال، ومجهزة فرشاة الرئيسية اسعة والتنظيف الذاتي، وتغطي مساحة واسعة. الأجهزة، مثل أجهزة الاستشعار البصرية ونظام الكشف عن الغبار (سواء المدرجة في ، وضمان أن الروبوت سوف تحدث عدة مرات في نفس المكان، إذا لزم الأمر، إلى أن الشعر والغبار والأتربة معظم مطعمة تم القضاء تماما. وأخيرا، فإن حجم الشعر اليسار بشكل عام من قبل الكلاب والقطط يجعل وظيفة إفراغ الآلية الأساسية.

شركة تنظيف فلل بالرياض
سوف متقدمة المكانس الروبوتات فراغ لا توفر كافة تنظيف منزلك. بعد كل شيء، كما تعلمون منزلك أفضل من أي جهاز. ومع ذلك، وذلك بفضل لهم، سيكون لديك المزيد من الوقت، والأرضيات أكثر نظافة وصحة منزل بشكل عام.
• لا وقت. في حين الفراغ الروبوت مشغول التقاط الأرانب الغبار والأوساخ جزءا لا يتجزأ من في الأرض، ويمكنك قضاء المزيد من الوقت مع أطفالك أو للعمل في مكتبك. اهدأ نماذج مثل  سامسونج لم تقم بحفظ فقط الوقت، ولكن أيضا يسمح لك لقراءة أو العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في سلام.

• أنت لست في كثير من الأحيان في المنزل. عندما تصل إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل، سجادة قذرة هو آخر شيء كنت تريد أن ترى. اختيار الروبوت التي يمكن برمجتها لتنظيف بينما بعيدا. لتوفير الوقت والراحة أكثر اتساقا، تفكر في شراء المكنسة الكهربائية الروبوتية مع

شركةعزل خزانات بالرياض

أحدهواة جمع الغبار واسع وبما في ذلك وظيفة إفراغ الآلية، كما  سامسونج قادرة على تنظيف لعدة أيام تدخلكم.

• بعض أفراد عائلتك أو ضيوفك من الحساسية أو الربو. كنس كل يوم في كثير من الأحيان ينصح لأسباب صحية، كما أنه يقلل بشكل كبير من عددمن المواد المسببة للحساسية والعث الزحف في السجاد وزوايا المتربة. هذا التنظيف لديه ميزة معينة في المنازل حيث يوجد الناس الذين يعانونمن الحساسية أو الربو.

Share Button

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Visit Us On FacebookVisit Us On TwitterVisit Us On Google PlusVisit Us On YoutubeVisit Us On Pinterest