تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

نظافة و غسيل الخزانات مع افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة الضمان السعودي احدي الشركات العاملة فى توفير الخدمات المنزلية المتطورة و تنظيف المنازل نقدم خدمات متميزة للمنازل و المؤسسات تنظيف خزان المياه و تطهيره من المكيروبات و اللواذج التى تحتوي على البكتريا الضارة اسعار تنظيف الخزانات فى شركتنا لا مثيل لها بين شركات التنظيف فى الرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خزانات المياه هى الامدادات الاساسية للمنزل أو للمبنى أو للشركة لذلك يجب أن يتم الإستعانة بـ شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض على الأقل من 3 – 4 مرات في السنة ، لأن المياه التي تأتي من مجرى المياه او المنقولة بسيارات المياه يأتي معها بعض الشوائب و الترصبات و التى يمكن ان تضر بصحتك و بصحة أسرتك بسبب تعكير المياه و بداء حصول الصداء فى قاع الخزان و بدوره يقوم بإحداث ثقب او ثقوب فى خزان المياه بالتالى تبداء المياه فى التسرب من الخزان و عليه ارتفاع فاتورة المياه و الذي بالضرورة قد يتضرك إلى عزل خزان المياه للحفاظ على المياه من التسربات، فلما التأخير فى غسيل الخزانات

تنظيف خزانات المياه

تنظيف خزانات المياه

شركة تنظيف منازل خزانات بالرياض وتعقيم خزانات المياه تنصحك بان ينبغي على الأقل تنظيف الخزانات مرتين في السنة على الأقل، مع الأخذ فى الاعتبار  وضع غطاء الخزان دائما لتجنب عملية التمثيل الضوئي الى قد يترتب عليه تشكيل الكائنات الحية الصغيرة في المياه وكذلك دخول الحشرات والقوارض.

تنظيف خزانات المياه و تعقيم المياه

تعتمد شركة ” شركة الضمان السعودى ” علي احدث المعدات الاقوي و الاشهر استخداما لشركات تنظيف خزانات بالرياض و تستخدم ايضا افضل المواد المنظفه حيث نقوم بتنظيف الخزانات بالطريقة الحديثة التي تحقق اعلي نسبة من تنظيف الخزان من الداخل و تعطيل عمل البكتريا الضارة فى الخزانات من الاساسيات فى عمليات غسيل خزان المياه و إلا قد تنتشر العدوي داخل مياه الخزان و بالتالي تنتقل لكل المستخدمين ولهذا ننصحك دائماً بعمل زيارة كل شهر على خزانات المياة و الإطمئنا على ان كل شيء جيد داخل الخزان و كذلك متابعة المياه القادمة من الخزان و ضمان عدم تغير لونها او وجود رائحة غير جيدة.

من اهم مراحل غسيل خزانات المياه

غسيل خزانات بالرياض

غسيل خزانات بالرياض

  1. يشترط تطبيق اجراءات السلامة و الامان للعاملين فى اى شركة تنظيف خزانات بالرياض .
  2. عند البدء بالتطهير والتعقيم يجب تجهيز المعدات اللازمة للتشغيل وتجهيز الخزانات عن طريق اغلاق محابس المياه .
  3. تقوم شركة تنظيف الخزانات بعد مرحلة تأمين العاملين بازالة كافة الاوساخ من طين و رواسب  مياه ثم نقوم بتنظيف الجوانب الخاصة بخزانات من الداخل والخارج.
  4. عملية التنظيف تبدأ مع إغلاق صنبور المياه ، ثم تفريغ المياه من خلال مضخة شفط الكهربائية.
  5. بعد ذلك تبدأ بفرش الأرضيات والجدران والأسقف بالبلاستيك الصلب الخشن بفرشاة لتجنب خدش الطبقات من خلال تسرب المياه الذى سيبب تاكل الخزان.
  6.  و بعد القضاء علي الاوساخ والرواسب والتنظيف نقوم بالتخلص منها عن طريق مواسير الصرف وفي النهاية نقوم برش مادة مضادة للبكتريا.
  7.  تقوم شركة التنظيف بعد اجراء عمليه التطهير بملء الخزانات بالمياه الجارية بقياس نسبة الكلور المتبقي في الخزان ويجب علي النسبة الا تكون اكثر من جزء ولا اقل من نصف جزء في المليون

كل ما سبق هو نتاج خبراتنا فى مجال نظافة خزانات المياه مما وضعنا فى ترتيب جيد بين شركات تنظيف خزانات بالرياض و يعتبرنا البعض اننا الأفضل بسبب إحكامنا السيطرة على سوق غسيل الخزانات بالمملكة.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

هذا و يسعدنا ان نستلم طلباتكم و إستفسارتكم على الخط الساخن

الجوال : للايجار الشهري المحدود

Share Button