شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض لديها العمالة الحاصلة على تدريب المهني في الإدارة المتكاملة للآفات و الحشرات المنزلية، والذي يستخدم الضوابط المادية والمنتجات منخفضة السمية لإدارة مشاكل الآفات , لمكافحة الحشرات والقوارض، تستخدم الشركة اكثر الخيارات فعالا وأكثر أمانا من الرش، مساحيق أو حبيبات، ولا تترك مخلفات انتشار المبيدات,تستخدم الشركة  المبيدات او الصابون الدهنيه الحمض التى تققل الحشرات مثل اليسروع و البراغيث و العث وتكون غير مؤذية تقريبا على البشر و الثديات

مكافحة حشرات 

التخلص من الحشرات غير المرغوب فيها مع السم قوي قد يبدو حلا مرضيا لمشكلة الآفات عن طريق شركة مكافحة حشرات بالرياض، ولكن نفس الاشياء هذه السامة للآفات غالبا ما يكون ساما للناس، وأيضا – وخاصة الاطفال.

مكافحةحشرات ومن الخطأ أن نعتقد أن لدينا المنظفات المعطرة. في الواقع، والمنظفات الكيميائية تستخدم لإزالة الأوساخ ولكن يمكن أن يكون سببا لتلوث الهواء في الأماكن المغلقة ومتلازمة ربة منزل، والتي تتميز اضطرابات الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية بسبب الاتصال مع المواد الضارة أثناء الأعمال المنزلية. المنظفات أيضا، إذا عدوانية جدا، يؤدي إلى تلف المواد وإضاعة المنزل. وبسبب ان المبيدات يتعاملون عادة مع تواجد الآفات، وليس الأسباب الكامنة وراء انتشار الحشرات، فإنها غالبا ما لا تجدى وكذلك البدائل القائمة على الوقاية ولحماية لذلك مؤسسة الضمان السعودى


مكافحة حشرات بالرياض

 التأكد من منزلك نظيف وجاف
شركة مكافحة حشرات بالرياض تنصح بأن الكثير من الحشرات والقوارض ينجذب الى الغذاء والماء، لذلك تبدأ من خلال جعل منزلك أقل إغراء للآفات و الحشرات. مسح الانسكابات فورا بالماء والصابون.
إخراج القمامة يوميا والحفاظ على صناديق القمامة نظيفة من بقايا الطعام.
إبقاء ثمرة ناضجة في الثلاجة.
غسل الأطباق يوميا، أو على الأقل يغرق في الماء والصابون حتى يمكنك تنظيفها.
تأكد من يتم اغلاق جميع حاويات المواد الغذائية والمشروبات خارج الثلاجة أو الفريزر بإحكام. وعاء زجاجي مع الاغطية المطاطية أو أواني بلاستيكية.
تنظيف ومسح الطوابق الخاصة بك بانتظام.
إبقاء الحمام والمطبخ جافة على قدر الامكان. إصلاح الصنابير التى تتسرب منها المياه وعدم السماح بتراكم المياه.
إذا كان لديك حيوان أليف، يمشط بانتظام بمشط البراغيث وغسل الفراش كثير من الأحيان. تأكد من تنظيف الأرضيات والسجاد والمفروشات التى يكون فى اتصال معها بانتظام.
 اغلاق المداخل
شركة مكافحة حشرات بالرياض تعمل على منع الوصول الغزاة الجدد بجعل نقاط الدخول المحتملة المؤكد قد أغلقت تماما.
شركة مكافحة حشرات بالرياض تستخدام السيليكون ليسد أي الصدوع والشقوق في الألواح، والقوالب، الخزائن، والأنابيب والقنوات، والمصارف ودورات المياه والمنافذ الكهربائية.
تقوم  بإصلاح الثقوب فى فتحات التدفئة والتبريد، الفأر المتوسط يمكن الدخول من خلال ثقب بحجم الاصبع

  اختيار المبيدات الأقل خطرا اثناء مكافحة الحشرات

إذا استمرت المشاكل، ومحاولة هذه التقنيات، والتي سوف تقلل من المخاطر الصحية لأفراد أسرتك. انشر حمض البوريك في الصدوع والشقوق، الذي يسمم ببطء الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير ولكن هو أقل سمية بكثير من البشر والثدييات الأخرى. (ومع ذلك، يجب تجنب الغبار في المناطق التي قد تؤدي إلى تعرض الإنسان).

اتصل الان 0509004116